أمين صندوق ماساتشوستس يعطي زخما جديدا لليانصيب عبر الإنترنت

قدم ديب غولدبرغ ، أمين الخزانة في ولاية ماساتشوستس ، قانونًا جديدًا يدعو إلى توسيع اليانصيب عبر الإنترنت حيث تكتسب المراهنات الرياضية مكانة بارزة في تشريعات الولاية.

أعلنت ديب غولدبرغ ، أمين الخزانة في ولاية ماساتشوستس ، عن خطط لتكثيف الجهود لإطلاق يانصيب آخر تديره الدولة في الوقت الذي يستعد فيه المشرعون المحليون لفتح نقاش حول تقنين شكل آخر من أشكال المقامرة.

ذكرت صحيفة بوسطن هيرالد أن السيدة جولدبيرج قد قدمت مشروع قانون الأسبوع الماضي تم فيه التخطيط لإضفاء الشرعية على اليانصيب عبر الإنترنت في البلاد. سيتم النظر في التشريعات في التشريعات خلال الجلسة التشريعية الجديدة التي تبدأ في يناير.

بالإضافة إلى اليانصيب عبر الإنترنت ، يجب على المشرع مناقشة تقنين المراهنات الرياضية. في أعقاب قرار المحكمة العليا الأمريكية الصادر في مايو والذي حظر المقامرة في الولاية ، سعت بعض الولايات إلى تقنين وفتح خدمات المراهنة ، خاصة في ولاية نيو جيرسي. ديلاوير وميسيسيبي.

تزداد أهمية تقنين المراهنات الرياضية في ولاية ماساتشوستس حيث تأتي الرهانات القانونية إلى نيو إنجلاند لأول مرة. ستفتح منطقة رود آيلاند المجاورة أول مكتبة مراهنات لها اليوم في توين ريفر كازينو في لينكولن.

قال أمين الصندوق جولدبيرج في زخمه المتجدد لوضع يانصيب الدولة على الإنترنت وادعى أنه عندما يصل الرهان الرياضي إلى ماساتشوستس ، يجب أن يكون لدينا مكان على الطاولة ومناقشة مستقبل اليانصيب. ولاية ماساتشوستس. قدم المشرعون مرتين مشاريع قوانين مماثلة لليانصيب عبر الإنترنت ، لكنهم لم يفرضوا على الجمعية التشريعية.

توسيع اللعبة سيضر اليانصيب

تم افتتاح سبرينغفيلد ، أول مجمع كازينو تجاري في ولاية ماساتشوستس ، هذا الصيف. سيتم افتتاح منشأة ثانية من هذا النوع ، الظهور بوسطن هاربور ، العام المقبل. مع توسع الكازينو وإضفاء الشرعية على المراهنة الرياضية ، حذر غولدبرغ من أن اليانصيب الوطني ، الذي جمع ما يقرب من مليار دولار هذا العام ، قد يتعرض لضربة.

وفقًا لدراسة حديثة قام بها مركز اقرض ايدو المركز المالي الشخصي ، فإن سكان ماساتشوستس ينفقون أكثر على تذاكر اليانصيب. الإنفاق السنوي على تذاكر اليانصيب هو 763 دولار للفرد. في المقابل ، فإن المواطن الأمريكي العادي ينفق 220 دولارًا سنويًا على تذاكر اليانصيب.

في ماساتشوستس ، تمثل عمليات الاسترداد 70٪ من إجمالي مبيعات اليانصيب. يبلغ متوسط ​​معدل التوزيع حوالي 74٪ والأسعار المقترحة أعلى من مثيلاتها في الولايات الأخرى ، وفقًا ليانصيب ولاية ماساتشوستس.

من المهم أيضًا ملاحظة أن 100٪ من مبيعات التذاكر تذهب حصريًا إلى مدن الولاية.

أيد مشرعون آخرون تأكيد غولدبرغ على ضرورة تحديث اليانصيب لمواصلة النمو وتعويض تأثير منتجات الألعاب الجديدة المتاحة في ماساتشوستس.

وقال السناتور إريك ب. ليسير إنه “من المستحيل أن نتخيل أن يانصيبًا يمكنه البقاء دون المرور عبر الإنترنت” وأنه شخصياً يعتبر “يانصيبًا عبر الإنترنت يستحق ذلك”. ومع ذلك ، أشار المجلس التشريعي إلى أنه غير متأكد من نجاح مشروع قانون غولدبرغ. السناتور ليسير هو الرئيس المشارك للجنة المسؤولة عن الإشراف على جميع مشاريع قوانين المقامرة.

أما بالنسبة للمراهنات الرياضية ، يتوقع المشرعون منهم أن يتوقعوا القيام بشيء ما في المجلس التشريعي القادم وأن تشريع المراهنات الرياضية في الأحداث الرياضية سيظهر بالتأكيد “ضربة لاقتصاد الدولة”.