الرهان الرياضي يأتي إلى رود آيلاند في هذا العام التاريخي لصناعة الألعاب في الولايات المتحدة

رود آيلاند هي الولاية الثامنة التي تقدم مراهنات رياضية قانونية لصناعة المراهنات الرياضية الأمريكية على مدار أسبوع كامل من الأحداث.

سيبدأ المراهنة الرياضية يوم الاثنين 26 نوفمبر في كازينو توين ريفر في لينكولن ، رود آيلاند. ستكون الولاية هي الدولة الثامنة التي تقدم الألعاب الرياضية القانونية والأول في نيو إنجلاند في عام محوري لصناعة الألعاب الأمريكية.

أقرت الجمعية العامة في رود آيلاند قانون المراهنات الرياضية في يونيو ، وينبغي أن تبدأ خدمات المراهنة القانونية في أكتوبر. لكن التأخير من مختلف الأنواع ، أدى إلى تأخير بدء المراهنات الرياضية في نهاية نوفمبر.

كان إعلان الإطلاق الرسمي للمراهنات الرياضية في رود آيلاند آخر الأخبار الكبيرة عن أسبوع مليء بأحداث المراهنات الرياضية الأمريكية. تم افتتاح أول مركز للرهان في ولاية بنسلفانيا منذ بضعة أيام. لا يزال في ولاية فرجينيا الغربية ، تم تقديم كتاب رياضي جديد. بدأت أول عمليات المراهنة القانونية للدولة في نهاية أغسطس.

أعلن مسؤولو التوأم نهر كازينو بالفعل أن الفندق سوف يقدم المراهنات الرياضية لضيوفه حول عيد الشكر. كما ترون ، لقد أوفت تقريبا بهذا الوعد.

تبدأ المراهنة على المراهنات الرياضية يوم الاثنين الساعة 15:00 بالتوقيت المحلي. بعد ذلك ، سيقدم رئيس مجلس النواب نيكولاس ماتييلو ورئيس مجلس الشيوخ دومينيك روجريو ورئيس شركة توين ريفر وورلد وايد القابضة جون تيلور جونيور أول رهان رسمي.

يتم تقديم خدمات المراهنة في البداية في منشأة مؤقتة في الطابق الثالث من مجمع الكازينو. وصف المسؤولون هذه المنشأة المؤقتة بأنها المرحلة الأولى. يتم تقديم الخدمات للعملاء أثناء تطوير كتاب الرياضة الرئيسي.

أولاً ، يمكن للعملاء الذين يلعبون الرهان على الألعاب الموجودة في الولايات المتحدة. يجب إضافة المسابقات الدولية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والبطولات الأوروبية الأخرى لاحقًا. وقالت باتي دويل ، المتحدثة باسم كازينو توين ريفر ، إن الرهانات “الأكثر غرابة” ستكون متاحة أيضًا في صالون المراهنة في باريس في وقت لاحق.

بموجب قانون المراهنات الرياضية في رود آيلاند الذي تم تبنيه مؤخرًا ، يمكن للاعبين اللعب فقط في المراهنات الرياضية البدنية. الرهان على الإنترنت والهواتف المحمولة لم يكن جزءًا من إطار الرهان الرياضي الوطني.

الأثر الاقتصادي المقدر

تشير التقديرات إلى أنه بحلول نهاية السنة المالية ، في 30 يونيو ، ستجمع الدولة 11.5 مليون دولار من إيرادات الضرائب من المراهنات الرياضية. المبلغ المذكور أعلاه أقل بكثير من التوقعات الأصلية البالغة 23.5 مليون دولار من إيرادات الضرائب المعلنة سابقًا ، وهو إطلاق عرض المراهنات الرياضية في التوأم نهر كازينو في الأول من أكتوبر. وتتوقع الدولة تحقيق 27.3 مليون دولار من إيرادات الضرائب في السنة المالية المقبلة.

بموجب قوانين المقامرة في رود آيلاند ، يتم فرض ضريبة على المراهنات الرياضية القانونية بنسبة 51 ٪ من الأرباح.

من المتوقع أن يحقق إثنين من كازينوهات نهر التوأم في رود آيلاند 814 مليون دولار من العائدات كل عام. من المقرر أن يبدأ كازينو تيفرتون نهر التوأم المراهنة الرياضية في ديسمبر. افتتح مجمع كازينو تيفرتون للجمهور في الأول من سبتمبر. بالإضافة إلى غرفة ألعاب مساحتها 85000 قدم مربع ، يوفر الفندق ثلاثة طوابق ويضم 84 غرفة والعديد من خيارات الترفيه.