عدد زوار سبرينغفيلد يتجاوز التوقعات

بلغ متوسط ​​عدد الزائرين يوميًا لـ سبرينغفيلد ، الذي افتتح للتو ، 50000 شخص في عطلة نهاية الأسبوع وحوالي 25000 في أيام الأسبوع ، وهو ما يفوق بكثير التوقعات. وقال مسؤولون في الكازينو للجهات المنظمة إن الإيرادات كانت أعلى من التوقعات في البداية.

تم افتتاح سبرينغفيلد ، وهو استثمار بقيمة 960 مليون دولار من منتجعات الدولية ، في 24 أغسطس. كان أول مجمع كازينو تجاري في ماساتشوستس. منذ افتتاحه الرسمي ، الذي تميزت به مهرجانات وفنانين كبار مثل ستيفي ووندر و تتساقط، فإن المنتجع ينبض بالحياة بشكل مدهش ، خاصة في عطلات نهاية الأسبوع. وقال مايكل ماثيس رئيس إم جي إم سبرنج في اجتماع مع لجنة ألعاب ماساتشوستس إن عدد الزائرين في المتوسط ​​يبلغ 50 ألف زائر في المتوسط ​​، بينما عدد أيام الأسبوع هو النصف. الاسبوع الماضي.

في رأيه ، كانت التوقعات الأولية للمشغل مقارنة بالأرقام التي تم الإبلاغ عنها سابقًا متواضعة إلى حد ما. تقدر الشركة ما بين 15000 و 20000 زائر يوميًا. في الواقع ، يزور حوالي 25000 شخص الكازينو المدمج في أيام الأسبوع. تُظهر الإيرادات أيضًا إمكانات كبيرة ، لكن من السابق لأوانه الانتهاء ، حيث تم فتح الكازينو قبل أقل من شهر. كما هو متوقع ، لم يكن ماتيس أرقام محددة.

في اجتماع يوم الخميس ، أكد مسؤولو الكازينو للجنة الألعاب أن التثبيت يتوافق مع جميع اللوائح. نتيجة لذلك ، صوت منظم الولاية بالإجماع على منح سبرينغفيلد شهادة تشغيل دائمة. حتى الآن ، تم تشغيله بموجب ترخيص مؤقت. تجمع الدولة 25٪ من إجمالي إيرادات الألعاب من المنشأة التي تبلغ مساحتها 14 فدانًا. وفقًا للتوقعات السابقة ، كان من الممكن أن تحقق حوالي 500 مليون دولار من الأرباح ، الأمر الذي سيكلف الدولة حوالي 125000 دولار من الضرائب. ومع ذلك ، لا توجد حتى الآن أرقام واضحة حول الإيرادات الناتجة.

إرشادات جديدة لإبقاء القاصرين خارج الكازينو

يبدو أن كل شيء يسير في الكازينو الجديد. ذكرت سبرينغفيلد العديد من القضايا ، مع وصول طفيف إلى الكازينو هو الأكثر خطورة. كانت هناك حالة حيث تم العثور على القاصرين في الكازينو ، وهو انتهاك صارخ لقانون ماساتشوستس. منذ ذلك الحين ، اتخذ المشغل خطوات لإيقاف ومنع القاصرين من اللعب ، كما يقول ماتيس.

أحد التدابير هو أن الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا لا يتم قبولهم في المدرسة دون أن يكونوا بصحبة شخص بالغ. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 21 عامًا دخول الكازينو بعد منتصف الليل. الاستثناء الوحيد هو لنزلاء المنتجع الذين يمكنهم الإقامة مع أفراد أسرهم.

بالطبع ، لدى إم جي إم سبرينجفيلد العديد من المرافق غير المخصصة للألعاب التي يمكن للبالغين والمراهقين المشاركة فيها. وتشمل هذه المطاعم والمنافذ وممر البولينغ ومسرح الأفلام المتوقع افتتاحه قريبًا. تعد الساحة الخارجية مكانًا شهيرًا للحفلات الموسيقية والعروض الكوميدية ودروس اليوغا الجماعية وما إلى ذلك. كما يتوفر سبا ومركز للياقة البدنية مع حوض سباحة.